كتب هشام رافت
في ظل التعديات الصارخة والتي أصبحت مشهدا عاديا في شوارع بورسعيد وفي ظل النداءات المتكررة التي ناد بها مواطني بورسعي للسماح لهم في استغلال حقهم في الطريق والذي تغاضت عنه مرافق بورسعيد وتعديات اصحاب المحلات التجارية علي بعضهم في استغلال الشارع والرصيف
قرر محافظ الشرقية الدكتور رضا عبد السلام غلق «كافيه» لمدة إسبوع وتوقيع غرامة فورية 10 آلاف جنيه على صاحبه لتعدية على الرصيف واحتلال الشارع مما يتسبب في غلق وتعطيل المرور .
وكان المحافظ قد أنذر صاحب الكافية من قبل ولم يلتزم على الفور كلف رئيس مركز ومدينة منيا القمح بغلق الكافية وتحصيل الغرامة الفورية على صاحبة وتقديم المستندات التي تثبت ذلك .
جاء ذلك خلال جولة المحافظ المفاجئة لمركز ومدينة منيا القمح .
أما في بورسعيد التعديات لم نجد لها منذر او مزيل فوري او حتي غرامات
وبالرغم من ان المحافظة حرصت مؤخرا علي توسيع الشوارع واقتصاص الارصفة لم يردع اصحاب المحلات والفروشات والسيارات من استغلال الطريق بالشكل السليم والصحيح وتلك الشكوي من انحاء بورسعيد عامة بما فيها شارع الثلاثيني واوجينا مع دخول المناسبات القادمة من رمضان واعياد وغيره
اترك تعليقا:






