متابعات/هشام رافت
إستقبل اللواء مجدي نصر الدين محافظ بورسعيد مجموعة من أطفال مرضي السرطان من محافظة دمياط والذين جاءوا إلي بورسعيد لقضاء يوم ترفيهي وذلك بأحدي القري السياحية مشيرا علي ترحيب المحافظة الكامل بهم في أي وقت .وقد قام المحافظ بتقديم الهدايا العينية للأطفال والاطمئنان عليهم وقد أشاد اللواء محافظ بورسعيد بالدور الكبير الذي يقوم به معهد أورام دمياط في خدمة المرضي وتقديم كافة اوجة الرعاية الطبية والعلاجية لهم مشيرا بان المعهد لم يقتصر دوره علي تقديم الخدمة لمحافظات دمياط وبورسعيد فقط بل يمتد لتقديم الخدمة لمعظم محافظات الدلتا ويبلغ عدد المترددين علية إلي أكثر من 40 ألف مواطن والذين يقدمون معظم أنواع الخدمات مجانا وفي طريقهم لشراء جهاز للعلاج الإشعاعي وهذا يدل علي وجود مجموعة محترمة تدير هذا الكيان والجهد المبذول فيه من اجل راحة المريض وأضاف بأنة يدعو الله عز وجل بان يمن علي هولاء الأطفال بالشفاء العاجل .
إستقبل اللواء مجدي نصر الدين محافظ بورسعيد مجموعة من أطفال مرضي السرطان من محافظة دمياط والذين جاءوا إلي بورسعيد لقضاء يوم ترفيهي وذلك بأحدي القري السياحية مشيرا علي ترحيب المحافظة الكامل بهم في أي وقت .وقد قام المحافظ بتقديم الهدايا العينية للأطفال والاطمئنان عليهم وقد أشاد اللواء محافظ بورسعيد بالدور الكبير الذي يقوم به معهد أورام دمياط في خدمة المرضي وتقديم كافة اوجة الرعاية الطبية والعلاجية لهم مشيرا بان المعهد لم يقتصر دوره علي تقديم الخدمة لمحافظات دمياط وبورسعيد فقط بل يمتد لتقديم الخدمة لمعظم محافظات الدلتا ويبلغ عدد المترددين علية إلي أكثر من 40 ألف مواطن والذين يقدمون معظم أنواع الخدمات مجانا وفي طريقهم لشراء جهاز للعلاج الإشعاعي وهذا يدل علي وجود مجموعة محترمة تدير هذا الكيان والجهد المبذول فيه من اجل راحة المريض وأضاف بأنة يدعو الله عز وجل بان يمن علي هولاء الأطفال بالشفاء العاجل .
اترك تعليقا:
