كتب هشام رافت
في إطار انشطة جمعية الباعة الجائلين الخيرية والمجتمعية كرَمت اليوم زوي الاحتياجات الخاصة الذين اجتازو مرحلة دورة محو الأمية بحضور الدكتورة فاتن صالح وكيل وزارة الترية والتعليم والاستاذ محسن نشأت رئيس الجمعيه في حفل خيري أُقيم بالساحة الرياضية الشاطئية
وبحضور العميد سامي عبد الحميد والاستاذة فوقية محمد موسي مديرة مدرسة ام المؤمنين والاستاذة نيرا عبد النبي مدير ادارة شرق التعليمية والاستاذ ايهاب ضاحي والاستاذ الدكتور طارق الجبروني والاستاذ جمال عبد القادر مدير التعليم الابتدائي والاستاذ سيد عزب رئيس قطاع التعليم الابتدائي والمهندس سعيد شخطور رئيس المجلس الشعبي المحلي والاستاذ بسام علي زايدة مدير تعليم الكبار والاستاذة امل الفحلة المحامية والاعلامية
وبحضور فرقة السمسمية القومية بقيادة الفنان جابر المرسي وفاطمة المرسي وميمي العجيب وبحضور الشاعرة علا جودة والشاعرة سماح الجوهري والاستاذ محمد السعيد منظم الحقل والاعلامي احمد إحسان والاستاذ احمد العجمي رئيس الانشطة التربوية بمديرية التربية والتعليم
كما صرحت الدكتورة فاتن صالح لفنار مصر ان الوزارة تهتم بشكل كامل لزوي الاحتياجات الخاصة وان المدارس الموجودة ببورسعيد تعمل علي قدم وساق لتعديل المنظومة التي تم إهمالها في الفترة السابقه وانها تشجع مثل هذه الاعمال الخيرية والتي تمثل عصب المجتمع البورسعيدي
اترك تعليقا: