بورسعيد \ شيماء مكى
أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد عن بدء الخطوات التنفيذية لاقامة مشروع أول كوبري عائم فوق قناة السويس يربط بين مدينتي بورسعيد وبورفواد وذلك خلال الاسبوع القادم وسيقام الكوبري جنوب المدينة عند منطقة الرسوة والذي سيعمل علي تخفيف حدة الزحام والتكدس في حركة السيارات عبر المعديات خاصة بعد اعمال التطوير والتنمية التي تشهدهامنطقة شرق بورسعيد وكذلك بعد تسلم ارض الملاحة وضمها للمحافظة جاء ذلك خلال لقاء محافظ بورسعيد مع الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس وقال بأن المشروع تصل تكلفتة الي 100 مبليون جنية تتحملها هيئة قناة السويس دعماً لمشروعات التنمية المستقبلية بالمحافظة وأكد المحافظ بأن مشروع الكوبري يعد تحقيقاً لمطلب طال إنتظارة منذ عدة سنوات لأبناء بورسعيد
أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد عن بدء الخطوات التنفيذية لاقامة مشروع أول كوبري عائم فوق قناة السويس يربط بين مدينتي بورسعيد وبورفواد وذلك خلال الاسبوع القادم وسيقام الكوبري جنوب المدينة عند منطقة الرسوة والذي سيعمل علي تخفيف حدة الزحام والتكدس في حركة السيارات عبر المعديات خاصة بعد اعمال التطوير والتنمية التي تشهدهامنطقة شرق بورسعيد وكذلك بعد تسلم ارض الملاحة وضمها للمحافظة جاء ذلك خلال لقاء محافظ بورسعيد مع الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس وقال بأن المشروع تصل تكلفتة الي 100 مبليون جنية تتحملها هيئة قناة السويس دعماً لمشروعات التنمية المستقبلية بالمحافظة وأكد المحافظ بأن مشروع الكوبري يعد تحقيقاً لمطلب طال إنتظارة منذ عدة سنوات لأبناء بورسعيد
اترك تعليقا:
