متابعة \ شيماء مكى
ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، الأربعاء 20 يناير، القبض على عامل بحوزته كيلو هيروين بمنطقة الطالبية.
كان مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اللواء خالد شلبي، قد تلقى بلاغًا يفيد بأنه أثناء تواجد الأمن لمتابعة الحالة الأمنية اشتبهوا في شخص، وبتفتيشه عثر بحوزته على حقيبة بلاستيك بداخلها كيلو جرام من مخدر الهيروين، واعترف المتهم أمام مساعد الوزير لأمن الجيزة اللواء أحمد حجازي بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار.
اترك تعليقا:
