-->
مساحة إعلانية

نائب برلمانى يكشف كواليس فوضى التصويت الإلكتروني على القوانين

متابعة \ شيماء مكى 

 
أكد النائب أحمد طنطاوي عضو مجلس النواب، أنه اعترض علي التصويت الإلكتروني لوجود أخطاء به، مشيرا إلى أنه يضع النواب ما بين القيل والقال.

وأوضح الطنطاوي لبرنامج يحدث في مصر علي فضائية "إم بي سي"، أنه طلب من الدكتور علي عبد العال رئيس البرلمان بضرورة عرض نسب التصويت لكل قانون علي حده، مع أسماء النواب الذين صوتوا عليه، ليتحمل كل نائب مسئولية تصويته.
وأشار إلي أن هناك مشاهدات عديدة لبعض النواب يخرجون في استراحة أو لإجراء تليفونات أو أمور أخري ويتركون كروت التصويت في القاعة وهو ما يتيح للغير استخدام كارته.

وأضاف الطنطاوي أن هناك خللا داخل الاجتماعات بسبب التنفيذين والصحفيين، ومن له حق التصويت علي القوانين هم الأعضاء الأساسين باللجان.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

الاكتر شيوعا

صحة

المشاركات الشائعة

من انتاجنا فوازير رمضان

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة