متابعه:محمد عليوه
يعقد احمد حسام ميدو المدير الفني للزمالك جلسه مع لاعبي الفريق الثلاثاء علي هامش التدريبات استعدادا لمواجه الاسماعيلي بدايه الشهر المقابل في الدوري المتاز لمطالبتهم بنسيان ماحدث والتفكير فيما هو قادم
واكد ميدو ان لم ولن يظلم اي لاعب والمجتهد هو من سيحصل علي فرصه المشاركه اسااسيا ويعده بان الفريق لن يفرط في اي نقطه.
اترك تعليقا:
