متابعه ايمان الناغى
قرر المستنشار أحمد حنفي رئيس نيابة قصر النيل صرف الضابط صاحب البلاغ في واقعة الفيديو المسيء للشرطة، من سرايا النيابة عقب الانتهاء من سماع أقواله، واتهامه للممثل احمد مالك ومراسل برنامج أبلة فاهيتا شادي أبو زيد بإهانته والسخرية من جهاز الشرطة
قرر المستنشار أحمد حنفي رئيس نيابة قصر النيل صرف الضابط صاحب البلاغ في واقعة الفيديو المسيء للشرطة، من سرايا النيابة عقب الانتهاء من سماع أقواله، واتهامه للممثل احمد مالك ومراسل برنامج أبلة فاهيتا شادي أبو زيد بإهانته والسخرية من جهاز الشرطة
اترك تعليقا:
