-->
مساحة إعلانية

تأجيل إعادة محاكمة أحمد عز في "حديد الدخلية" لـ 24 مايو



متابعه ايمان الناغى 
أجلت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار عدلي فضلي، إعادة محاكمة رجل الأعمال أحمد عز و6 آخرين من قيادات وزارة الصناعة، فى قضية الإستيلاء على المال العام والإضرار العمدي بأموال شركة حديد الدخيلة، لجلسة 24 مايو الجاري، لإيداع التقرير الفني.
كانت محكمة النقض قد سبق لها أن قضت، فى ديسمبر الماضى، بإلغاء الحكم الصادر من محكمة جنايات القاهرة، والتى كانت قد عاقبت أحمد عز وعمرو عسل، بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات، ووزير التجارة والصناعة الأسبق رشيد محمد رشيد الذى قضى بمعاقبته "غيابيا" بالسجن المشدد لمدة 15 عاما، وأمرت بإعادة محاكمة عز وعسل أمام إحدى دوائر محكمة جنايات القاهرة، غير التى أصدرت الحكم بالإدانة.


شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

الاكتر شيوعا

صحة

المشاركات الشائعة

من انتاجنا فوازير رمضان

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة