-->
مساحة إعلانية

توفيق عكاشة يعتصم في "البرلمان" ضد قانون "الخدمة المدنية"




 متابعه ايمان الناغى 
 حمل النائب توفيق عكاشة، في قاعة "البهو الفرعوني"، لافتة مكتوب عليها "أرفض قانون الخدمة المدنية".
وقال عكاشة، "، إن معظم المجلس يرفضون هذا القانون المؤسس لـ 6 مليون من أبناء الطبقة الوسطى، وهم موظفي قطاع الحكومة بالدولة.
وأكد أنه لن يتراجع عن موقفة، وسيظل ثابتا على ما أسماه اعتصام ضد قانون الخدمة المدنية.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

الاكتر شيوعا

صحة

المشاركات الشائعة

من انتاجنا فوازير رمضان

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة